التواصل مع مزود؟ المزود
Chacha Zhou Mr. Chacha Zhou
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :0086-769-82686356 الالكتروني:sales@shoe-machine-supplier.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة صنع حزام جلد
الخدمة عبر الإنترنت
Chacha Zhou

Mr. Chacha Zhou

اترك رسالة
الآن الاتصال

آلة صنع حزام جلد

فئة المنتج من آلة صنع حزام جلد, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة قطع الحزام الجلدي, آلة الحزام الجلدي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة صنع حزام جلد R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الحزام الجلدي المادة عجلة الآلة YF-22

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

الحزام الجلدي المادة عجلة الآلة YF-22 1. آلة تصنيع الحزام الجلدي هذه تستخدم لمواد الجلود بعد اللصق و التصفيح و الشريط ، تضغط عليه و تجعله مناسبًا ، القوة قابلة للتعديل. 2. هذا الجهاز حزام جيد للأحذية ، الحزام و قطع المواد الأخرى 3. ذات جودة عالية...
حزام جلد الحلقات آلة YF-08

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة التعبئة الخشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

حزام جلد الحلقات آلة YF-08 آلة صنع الحزام هذه مناسبة للحلقة على رأس الحزام مع الدائرة ، إنها مريحة ومفيدة للغاية إن آلة حلقات الحزام هذه بتصميم خاص لمصنع صناعة الحزام وفقًا لمتطلبات صناعة الحزام ، مع خبرة 25 عامًا في العمل ، لقد بيعنا جميع معدات...
آلة لصق الحزام الجلدي YF-18

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة لصق الحزام الجلدي YF-18 آلة تصنيع الحزام قابلة للتطبيق على الجلود ، الحقائب الجلدية ، الأحذية لتكون لاصقة ، سرعة غير قسمية للتحكم في سرعة الإلتصاق. لقد قدمنا ​​ما يقرب من 200 خط إنتاج آلة حزام جلد كامل إلى مصنع صنع حزام جلد في العالم. نموذج رقم:...
آلة لصق الحزام الجلدي YF-18B

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة لصق الحزام الجلدي YF-18B آلة تصنيع الحزام قابلة للتطبيق على الجلود ، الحقائب الجلدية ، الأحذية لتكون لاصقة ، غير سرعة التحكم في سرعة الإلتصاق. نحن مصنع لتوفير آلة حزام جلد كامل إلى مصنع صنع حزام من الجلد؛ نموذج رقم: YF-18B الطاقة: 1/4 HP الجهد:...
آلة الحزام والجلسة المختومة بقوة اللصق YF-17

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة الحزام والجلسة المختومة بقوة اللصق YF-17 هذه آلة حزام جلد مناسبة للسلع الجلدية ، وحقائب اليد والأحذية ، مع الزجاجات الشفافة ، من السهل مراقبة ، عملية طويلة الأجل ، غير متطايرة من التصليد الغراء ، كمية الغراء ، السرعة ، سماكة المواد يمكن تعديلها...
ماكينة جلود الحزام الأبيض YF-14

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

ماكينة جلود الحزام الأبيض YF-14 هذا حزام يجعل عمود فقري قابل للتطبيق إلى مصنع للأحذية ، مصنع الجلود ، صناديق التعبئة والتغليف ، ورقة وغيرها من المواد اللاصقة. تستخدم لصمغ أبيض ، مع خيار عرض العمل في 12 بوصة ، 17 بوصة ، 22 بوصة ، 27 بوصة للتخصيص....
حزام كهربائي هوائي خط الضغط على آلة YF-13

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

حزام كهربائي هوائي خط الضغط على آلة YF-13 آلة تصنيع الحزام الجلدي هذه تستخدم للضغط على الخط المستقيم أو منطقة صغيرة من الجلد ، جهاز توزيع الضغط ومفتاح تبديل القدم قابل للتعديل ، سهل التشغيل ، مناسب لجميع أنواع الحقائب الجلدية للرجال و النساء ،...
آلة ختم هيدروليكية بأربعة أعمدة YF-12B

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة ختم هيدروليكية بأربعة أعمدة YF-12B ماكينة تصنيع الحزام الجلدي هذه مناسبة لجلود المنطقة الكبيرة ، العلامات التجارية ، التذهيب و الختم ، ضغط الزيت و السفر يمكن التحكم به ، مع مفتاح الأمان ، الثبات القوي بأربعة أعمدة ، بمتوسط ​​الضغط و من السهل عمل...
آلة ختم رقائق الذهب الساخنة الهيدروليكية YF-12

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة ختم رقائق الذهب الساخنة الهيدروليكية YF-12 آلة الختم الهيدروليكي هذه مناسبة خاصة لصنع الحزام الجلدي ، تستخدم في بعض عمليات طباعة سطح الجلد ، التذهيب و التلميع ، التحكم في ضغط الزيت في الضغط و السفر ، وقت الضغط و درجة الحرارة يمكن تعديلها ، مع...
آلة تثقيب الحزام الجلدي YF-07

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة تثقيب الحزام الجلدي YF-07 إن ماكينة تصنيع الحزام هذه مناسبة لثقب الثقب الدائري للحزام على رأس الحزام وطرف الذيل ، إنها ملائمة جداً لتغيير القالب. آلة تثقيب الحزام هذه ذات تصميم خاص لمصنع تصنيع الحزام وفقا لمتطلبات تصنيع الحزام ، مع خبرة 25 سنة...
الحزام الجلدي من قسم العجلات Agglutining Machine YF-04B

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة تصفيح العجلات ذات المقطع الواحد YF-04B آلة تصنيع الحزام تعتمد نوع جلوس مع تصميم طاولة العمل ، جهاز بسيط ، سهل التشغيل للعمال. إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من أحزمة الرجال والنساء بعد اللصق ، التشكيل ، الرسم ، التسطيح ، لجعلها ترقيع عن كثب ؛ منذ...
آلة تصفيح العجلات ذات المقطع الواحد YF-04

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة تصفيح العجلات ذات المقطع الواحد YF-04 ماكينة تصنيع الحزام مناسبة لمجموعة متنوعة من أحزمة الرجال والنساء بعد اللصق ، التشكيل ، الرسم ، التسطيح ، لجعلها ترصع عن كثب. منذ هذا الجهاز هو واحد-- قسم تصميم عجلة ، وبالتالي فإن الجهاز مع تكلفة منخفضة...
آلة الحزام ذات أربع عجلات YF-03

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة الحزام ذات أربع عجلات YF-03 آلة تصنيع الحزام مناسبة لجميع أنواع أحزمة الرجال و النساء و شريط الكتف بعد الربط. لأن الجهاز يتكون من أربعة أقسام ، لذلك يمكن لصق الآلة بشريط الصب ؛ هذا الجهاز حزام جلدي مع وظيفة ملزمة جيدة لشريط حزام الإلتصاق ، وسرعة...
حزام من الجلد مزدوج الحافة الجانبية مطحنة YF-11

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

حزام من الجلد مزدوج الحافة الجانبية مطحنة YF-11 آلة تصنيع الحزام الجلدي مناسبة لجميع أنواع الأحزمة ، أحزمة الكتف ، أحزمة الظهر ، طحن الحافة ، التلميع ، تنظيم سرعة التردد المتغير ستبليس ، ويمكن استبدالها بعجلات الطحن ، مثل عجلة الجلد من عجلة الطحن....
آلة الحزام القوي للاحتكاك الجلدية YF-31

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة الحزام القوي للصق الجلدي YF-31 آلة تصنيع الحزام الجلدي هذه مزودة بميزات سفلية : صغير ، طاقة توفير ، سهل التشغيل ، كمية غراء معدلة ، وفشل منخفض. تنطبق على جميع أنواع المنتجات الجلدية الإلتصاق ، بواسطة تصميم أسفل عجلة تدعيم ؛ عرض العمل اختياري: 12...
آلة جلخ حزام أحادي الجانب YF-09

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة جلخ حزام أحادي الجانب YF-09 هذا الجهاز حزام من الجلد مناسب لطحن الحواف للأجسام غير المنتظمة ، مثل نهاية الحزام والجلد ، وحذاء الحذاء ، وحقيبة الفضية وما إلى ذلك ، ويمكن تغيير عجلة الطحن في الإرادة ، مثل التلميع ، والتلميع ، والتلميع ، وإزالة...
آلة جلخ حافة الحافة المزدوجة الجانب YF-2

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة جلخ حافة الحافة المزدوجة الجانب YF-2 1. هذا الجهاز حزام جلدي ينطبق على: جميع أنواع الرجال والنساء حزام ، الشريط على التوالي ، حزام مزدوج حافة طحن وتلميع ، الصبح. 2.هذا آلة تصنيع الحزام الجلدي تعتمد: الطحن على مرحلتين على العجلات الأربع ، زيادة...
آلة تشكيل وحلقة الجلود الصغيرة YF-37

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة تشكيل وحلقة الجلود الصغيرة YF-37 آلة الحزام الجلدي هذه مناسبة لاستخدام المواد المختلفة مثل الجلد والجلود الصناعية والجلود المطاطية والجلد البلاستيكي بالإضافة إلى الملحقات الصغيرة المختلفة (مثل أشرطة الساعة ، الاكسسوارات ، المنتجات الفاخرة ،...
آلة الحزام الدائري الدائرية YF-32

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة الحزام الدائري الدائرية YF-32 هذا آلة قطع حزام جلد يسمى أيضا آلة الحز مستديرة ، وهي مناسبة لحز منطقة كبيرة (قطعة كاملة) من الجلد ، وتوفير مواد فعالة ، يمكن قطع طول مستمر من عشرات الأمتار من الجلد. ضبط المعلمات من لوحة العرض من خلال التحكم في...
آلة قص الشريط سكين جلدية واحدة YF-19

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة قص الجلود سكين واحدة YF-19 آلة قطع الحزام الجلدي هذه مناسبة للحز الأسطوانة الجلدية الكبيرة ولحز ألواح البلاستيك ؛ وأيضاً مع وظيفة اللف لفك المواد الجلدية على العمود المركزي ، السكين المنفرد مباشرة إلى جعل الحزّ الجلدي ، التحكم بالتردد ، الغراب...
آلة الحزام الجلدي YF-10

علامة تجارية: DGSF

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة خشبية التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50 SETS PER MONTH

آلة الحزام الجلدي YF-10 هذا الجهاز حزام من الجلد مع 3 أنواع من عرض العمل من 14 بوصة / 20 بوصة / 28 بوصة ، وهي تستخدم للجلد ، والجلود الاصطناعية ، وقطع الجلود المعاد تدويرها أن أشرطة ويمكن أن يتم تخصيص هذا الجهاز الحزام لجعل الحز السفلي السفلي...

الصين آلة صنع حزام جلد الموردين

يمكن أن تقدم DGSF SHOE MACHINERY GROUP آلات تصنيع الحزام الجلدي الكاملة لمصنع تصنيع الحزام الجلدي ، ونحن نعمل على تطوير آلات جديدة مستمرة ، مع 25 سنة من الخبرة في صنع آلة قطع الحزام الجلدي ، آلة قطع الشريط الجلدي ، آلة الخياطة الجلدية ، إلخ.
العلامات الموصى بها

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Chacha Zhou Mr. Chacha Zhou
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:0086-769-82686356 Email:sales@shoe-machine-supplier.com
Home > Products > Leather Belt Making Machine
Online Service
Chacha Zhou

Mr. Chacha Zhou

Leave a message
Contact Now

Leather Belt Making Machine

Product categories of Leather Belt Making Machine, we are specialized manufacturers from China, Leather Belt Making Machine, Leather Belt Cutting Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Leather Sewing Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Leather Belt Article Wheel Machine YF-22

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Article Wheel Machine YF 22 1 This leather belt making machine is used for leather material after gluing and laminating and ribbon to press it and make it fit closely strength is adjustable 2 This belt machine is good for shoes belt and...
Leather Belt Looping Machine YF-08

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Looping Machine YF 08 This belt making machine is suitable for looping on the belt head with the circle it s very convenient and useful This belt looping machine with special design for belt making factory according to belt making...
Leather Belt Edge Gluing Machine YF-18

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Edge Gluing Machine YF 18 This belt making machine is applicable to leather leather bags shoes to be adhesive non section speed to control the gluing speed We have provided almost 200 production line whole leather belt machine to...
Leather Belt Edge Gluing Machine YF-18B

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Edge Gluing Machine YF 18B This belt making machine is applicable to leather leather bags shoes to be adhesive non section speed control the gluing speed We are manufacturer to provide whole leather belt machine to leather belt making...
Leather Belt Sealed Strength Gluing Machine YF-17

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Sealed Strength Gluing Machine YF 17 This leather belt machine is suitable for leather goods handbags and shoes with transparent glass bottles easy to observe long term operation non volatile solidification of glue glue quantity speed...
Leather Belt White Gluing Machine YF-14

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt White Gluing Machine YF 14 This belt making chine is applicable to shoes factory leather factory packaging boxes paper and other adhesive Used for white glue with the option of work width in 12 inches 17 inches 22 inches 27 inches for...
Leather Belt pneumatic Line Pressing Machine YF-13

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt pneumatic Line Pressing Machine YF 13 This leather belt making machine is used for pressing straight line or small area of leather pressure distribution device and foot switch press time adjustable easy to operate suitable for all kinds...
Four-column Hydraulic Stamping Machine YF-12B

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Four column Hydraulic Stamping Machine YF 12B This leather belt making machine is suitable for large area leather branding gilding and stamping oil pressure and travel can be controlled with safety switch strong stability by four columns with...
Hydraulic Hot Gold Foil Stamping Machine YF-12

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Hydraulic Hot Gold Foil Stamping Machine YF 12 This hydraulic stamping machine is special for leather belt making used in some large leather surface imprinting gilding and polishing operations oil pressure syetem control the pressure and travel...
Leather Belt Punching Machine YF-07

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Punching Machine YF 07 This belt making machine is suitable for punching the round hole of the belt on the belt head and the tail end it s very convenient to change the mold This belt punching machine with special design for belt making...
Leather Belt One Section Wheel Agglutinating Machine YF-04B

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt One Section Wheel Laminating Machine YF 04B This belt making machine adopt seated type with working table design simple device easy to operate for workers It s suitable for variety of men and women s belts after gluing forming drawing...
Leather Belt One Section Wheel Laminating Machine YF-04

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt One Section Wheel Laminating Machine YF 04 This belt making machine is suitable for variety of men and women s belts after gluing forming drawing and flattening to make it laminating closely Since this machine is one section wheel...
Leather Belt Four wheel Laminating Machine YF-03

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Four wheel Laminating Machine YF 03 This belt making machine is suitable for all kinds of men and women belts and shoulder tape after bonding Because the machine is four section fit so the machine can be pasted with molding tape This...
Leather Belt Double Side Edge Grinder YF-11

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Double Side Edge Grinder YF 11 This leather belt making machine is suitable for all kinds of belts shoulder belts back belts edge grinding polishing stepless variable frequency speed regulation and can be replaced by grinding wheels...
Leather Belt Strong Force Gluing Machine YF-31

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Strong Gluing Machine YF 31 This leather belt making machine with below features Small save power easy to operate adjusted glue amount and low failure Applicable to all kinds of leather products gluing by the lower wheel cementing...
Leather Belt Single Side Grinding Machine YF-09

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Single Side Grinding Machine YF 09 This leather belt machine is suitable for edge grinding of irregular objects such as leather belt end shoe sole silver bag and so on and can change grinding wheel at will such as polishing roughening...
Double Side Leather Belt Edge Grinding Machine YF-2

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Double Side Leather Belt Edge Grinding Machine YF 2 1 This leather belt machine is applicable to all kinds of men and women belt straight strip belt double edge grinding and polishing waxing 2 This leather belt making machine adopts four wheel two...
Mini Leather Slitting and Strap Forming Machine YF-37

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Mini Leather Slitting and Strap Forming Machine YF 37 This leather belt machine is suitable for the use of various materials such as leather artificial leather rubber leather and plastic leather as well as various small accessories such as watch...
Leather Circular Slitting Machine YF-32

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Circular Slitting Machine YF 32 This leather belt cutting machine is also named round slitting machine it is suitable for the slitting of large area whole piece of leather effectively saving materials can be cut a continuous length of tens...
Single Knife Leather Stripe Slitting Machine YF-19

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Single Knife Leather Slitting Machine YF 19 This leather belt cutting machine is suitable for large leather roller slitting and for plastic sheet slitting and also with rewinding function to rewind the leather material on the center shaft single...
Leather Belt Slitting Machine YF-10

Brand: DGSF

Packaging: Wooden Case Packing

Supply Ability: 50 SETS PER MONTH

Leather Belt Slitting Machine YF 10 This leather belt machine with 3 kinds of working width of 14 inch 20 inch 28 inch they are used for leather Artificial leather recycled leather cutting to be tapes and this belt machine can be customized to make...

China Leather Belt Making Machine Suppliers

DGSF SHOE MACHINERY GROUP can provide the whole leather belt making machines for leather belt making factory , and we are developing new machines continued , with 25 years making experience for Leather Belt Cutting Machine , leather strap cutter,Leather Sewing Machine, ect.
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry